Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
11 février 2011 5 11 /02 /février /2011 11:55

 

متظاهرون في طنجة يصرخون

الشعب يريد اسقاط امانديس




طنجة 24

 

احتشد مئات المواطنين بعد زوال يومه الأربعاء أمام مقر الجماعة الحضرية لطنجة، في مظاهرة احتجاجية ضد خدمات  شركة التدبير المفوض لقطاع الماء والكهرباء "أمانديس" وغلاء المعيشة.

 

وردد المتظاهرون خلال هذه الوقفة التي دعت اليها تنسيقيات مناهضة الغلاء، شعارات مناهضة للشركة الفرنسية من قبيل "الشعب يرد اسقاط أمانديس"، منددين بالسياسات الرسمية  فيما يتعلق بخوصصة القطاعات الحيوية، واصفين الحكومة والمجالس المنتخبة بكونها هيئات مدجنة سياسيا.

 

ودعى المنظمون في بيان وزعوه خلال التظاهرة، الجماهير الشعبية بمدينة طنجة وكافة المدن والقرى المغربية الى مواصلة احتجاجاتها ضد ما وصفوه بالظلم والحكرة والاستغلال والاستبداد. كما دعوا من اسموها بالأصوات الحرة والشريفة من أجل تغيير يستجيب لطموحات الجماهير التي سئمت الخطب والوعود الانتخابية  للانخراط في هذه الحركة الاحتجاجية، حسب ما جاء في البيان.

 

وقد ثمن أحمد المنصوري رئيس رابطة الدفاع عن حقوق المستهلك، هذه الخطوة التي أقدمت عليها تنسيقيات مناهضة الغلاء منوها بمطالبها فيما يخص مراجعة دفتر تحملات شركة أمانديس، معتبرا  بأن مضامينه لا تحمي المستهلك بقدر تحمي مصالح  الشركة الفرنسية، وقال المنصوري في تصريح لـ "طنجة 24" ، إن  هذه الخطوات الاحتجاجية ستكون اشارة للمسؤولين على الصعيد الوطني لاعادة النظر في تجرية التدبير المفوض سواء من طرف الشركات الأجنبية أو من طرف الوكالات المستقلة.

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  


 

__._,_.___
Partager cet article
Repost0

commentaires

Présentation

  • : ghafriyat غفريات
  • : Agis et ne laisse personne décider à ta place, tu es maître de ta vie et de tes choix
  • Contact

Recherche