Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
22 octobre 2017 7 22 /10 /octobre /2017 23:19

سبق رئيس الغرفة الثانية الاحداث، وتحدث مجيبا المستشارين المحتجين عن" سبب تواجد عاميير بيريتز وزير الدفاع السابق ومجرم الحرب في المغرب؟" اجابهم انه لايمكنه طرد عاميير، لانه مغربي من بجعد .
 اقول سبق الاحداث، لانه هدا هو المخطط التطبيعي الخطير. فهم (المطبعين) بصدد تحظير مشروع قانون ،حول جنسية اليهود من اصل مغربي . وهومشروع خطير، يريدون من خلاله التظاهر باسقاط الجنسية على اليهود المغاربة في الكيان الصهيوني .وخطورة هدا المشروع انه يهدف الى عكس عنوانه. لانه في نهاية العشرين صفحة ، يسقطها فقط عن الدين دهبوا لفلسطين المحتلة بعد 67 . اي يحتفظ بها للباقيين، وعددهم اكثر  من 800 الف . ومنهم عامير بيريتز، والعديد من الصهاينة ، بل ان تلك 800 الف غدا قد تصوت وتتدخل في قضايانا الاستراتيجية .
كنا نواجه التطبيع الثفافي والرياضي والفلاحي والتجاري. غدا ادا ما هاجمت حكومة الكيان الصهيوني الشعب الفلسطيني، وقمنا بدعمه ونصرته ،سنجد انفسنا نحاكم بقانون الارهاب .
ان اخطر مشروع يجب ان يتصدى له البرلمانيين المغاربة. هو التصدي لصهينة مفهوم المكون اليهودي. والتي جاءت في الدستور بالمكون العبري.
للاشارة فاليهود المغاربة المقيمين في المغرب بصفة دائمة ،لانه وطنهم الاصلي والوحيد والدائم ، والمناهضين للكيان الصهيوني، هم من اثار انتباه مناهضي التطبيع ،لهده الجزئية الدقيقة، في مشروع قانون الجنسية ،الدي سلم لرؤساء الفرق البرلمانية.
 فتحية لهم وتحية لكل المغاربة المناهضين لكل اشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني
#محمد_الغفري #الغفري
#بلفور100 #balfour100

Partager cet article
Repost0

commentaires

Présentation

  • : ghafriyat غفريات
  • : Agis et ne laisse personne décider à ta place, tu es maître de ta vie et de tes choix
  • Contact

Recherche